طيرانُ العدوان يشُنُّ سلسلةَ غاراتٍ على عددٍ من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الثلاثاء 15 صفر 1438هـ، شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم مخلفاً شهداء وجرحى.

 

وذكر مصدر أمني أن أربعة مواطنين من أسرة واحدة استشهدوا جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزلهم في منطقة محديدة بمديرية باقم بمحافظة صعدة ، واستهدف بغارتين أخريين مزرعة أحد المواطنين في منطقة المصاحف بالمديرية .

 

وفي محافظة صعدة أيضاً أوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على الخط العام في منطقة الصافية بمديرية الظاهر وغارتين على سوق مندبة بمديرية باقم ، مبيناً أن الطيران شن غارتين على تبة كلية الهندسة العسكرية في أمانة العاصمة و غارة على منطقة الصلطاء بمديرية نهم محافظة صنعاء ، وخمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على القاعدة البحرية بمحافظة الحديدة ، وأربع غارات على منطقة حام في مديرية المتون بمحافظة الجوف وألقى قنابل عنقودية على منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بالمحافظة .

 

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن 20 غارة على مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي ، كما شن غارة على مديرية حيران وغارة أخرى على جسر الحقوف بمديرية مستبا ، وأربع غارات على جمارك الطوال .

 

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على قرية المشابيح ووادي جارة في جيزان ، فيما استهدفت مروحية تابعة للعدوان قرية النمير ومناطق السودة والدخان ووادي جارة بـ45 صاروخاً .

 

تأتي هذه الغارات الإجرامية في ظل تحليق مكثف لطيران العدوان الأمريكي السعودي في سماء مختلف محافظات الجمهورية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com