المجلس التشريعي الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي يستوجب عقاباً فورياً

موقع أنصار الله – متابعات – 19 شوال 1444هـ

حمّلت رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، كيان العدو الصهيوني وحكومته الفاشية المسؤولية الكاملة عن تداعيات عدوانه الآثم على قطاع غزة.

وقالت الرئاسة في بيان، إنّ العدوان الإسرائيلي يُشكل جريمة حرب مكتملة الأركان تستوجب العقاب الفوري، مطالبةً المنظمات الدولية أن تتحمل مسؤوليتها وتتوقف عن سياسة الكيل بمكيالين إزاء جرائم الاحتلال.

واستهدفت الاعتداءات الصهيونية فجر اليوم، عدّة مناطق في قطاع غزة، من ضمنها منازل لقادة في حركة الجهاد الإسلامي، ما أسفر عن ارتقاء 12 شهيداً بينهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات.

ونعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين شهداءها الذين ارتقوا في العدوان الصهيوني على قطاع غزة فجر الثلاثاء.

وزفّت السرايا، في بيانٍ لها، الشهيد القائد جهاد شاكر الغنام، أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد خليل صلاح البهتيني، عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، والشهيد القائد، طارق محمد عز الدين، أحد قادة العمل العسكري في سرايا القدس في الضفة الغربية.

وقالت وسائل إعلام صهيونية إنّه “قبيل تنفيذ العملية التي تمّت المصادقة عليها نهاية الأسبوع الماضي، تحدّث وزير الخارجية ايلي كوهن مع نظيره الأميركي أنتوني بلينكن”.

فيما أكدت القناة السابعة صهيونية أنّ عملية “درع وسهم” خُطط لتنفيذها في نهاية الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أنّ واشنطن على علم بها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com