سرايا القدس: كتيبة “عقبة جبر” نفّذت عمليات إطلاق نار تجاه حواجز العدو

موقع أنصار الله – متابعات – 20 ذو الحجة 1444هـ

أعلنت سرايا القدس – كتيبة عقبة جبر، اليوم السبت، تنفيذ جند الكتيبة عمليات إطلاق نار الأربعاء الماضي، استهدفت عدداً من الحواجز في مخيم عقبة جبر، بصليات كثيفة من الرصاص بشكل مباشر.

وقالت الكتيبة في بيانها: “جهادنا مستمر وسلاحنا مشرّع في كل الساحات”.

وقبل أيام، أعلنت كتائب القسّام، مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار في مستوطنة “كدوميم”، شرقي قلقيلية، وزفّت مُنفّذ العملية الشهيد أحمد ياسين هلال غيظان، من قرية قبيا، غربي رام الله.

وأشارت الكتائب إلى أنّ “هذه العملية البطولية هي ردّ سريع على عدوان الاحتلال على مخيم جنين، ورد على تدنيس المصحف الشريف في عوريف”.

وتوعّدت كتائب القسّام الاحتلال بمزيدٍ من العمليات، مشيرةً إلى أنّ “من يزرع القتل والإجرام ضد أبناء شعبنا لن يحصد سوى الموت والرعب والهزيمة”.

وأفادت وسائل إعلام صهيونية بمقتل جندي صهيوني وإصابة آخر خلال عملية إطلاق نار قرب مستوطنة “كدوميم”، وهي المستوطنة التي يستوطن فيها وزير مالية الاحتلال، بتسلئيل سموتريتش.

وفي سياق العملية الفدائية نفسها، ذكر الإعلام الصهيوني أنّ فلسطينياً آخر واصل تقدّمه إلى مفرق جيت، وقام بتنفيذ عملية دهس، أسفرت عن وقوع إصابة خطيرة واستشهاد المنفّذ.

وتأتي هذه العمليات في وقتٍ انسحبت فيه قوات العدو الصهيوني، من مخيم جنين، بعد أن نفّذت سرايا القدس – كتيبة جنين، خلال معركة “بأس جنين”، عدداً من الضربات والكمائن القاتلة ضدّ قوات العدو الغاصب.

قد يعجبك ايضا