فعاليتان خطابيتان في ذمار بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – ذمار – 25 صفر 1445هـ

نظمت كلية طب الأسنان بجامعة ذمار بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، اليوم الأحد ، فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، تحت شعار “المولد النبوي منطلق لتغيير واقع الأمة السيئ والمهين”.
وفي الفعالية أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عبدالكافي الرفاعي، أهمية إحياء ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله، ومكانته العظيمة في وجدان الأمة، مشيراً إلى أن ذكرى المولد محطة لتجديد الولاء لله ولرسوله.
فيما استعرض عميد كلية طب الأسنان الدكتور نشوان الطيري، مناقب الرسول الكريم وشخصيته العظيمة، وأهمية موالاته والاقتداء به في الأعمال وكل شؤون الحياة.
وفي الفعالية بحضور أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، أكد مستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية حسن الموشكي وعضو هيئة التدريس يحيى الموشكي ، أهمية إحياء ذكرى المولد وغرس حب الرسول في نفوس النشء والشباب والتأسي بأخلاقه والارتباط به، وتحصين الأطفال من الوقوع في شراك الحرب الناعمة.
إلى ذلك نظم المعهد الصحي للجمعية الطبية بذمار فعالية ثقافة وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أكد نائب مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عبد الكريم زلعاط وعميد المعهد عبد الله المدومي والناشطة الثقافية أفراح الحرازي، أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم الذي بعثه الله ليتمم مكارم الأخلاق وليخرج الناس من الظلمات إلى النور.
وبينوا عظمة رسول الله ومكانته والدلالات التي تحملها ذكرى مولده في التعبير عن الولاء لله ولرسوله وإرسال رسالة للأعداء أن الأمة الإسلامية لن تصمت أو تتخاذل عن الإساءات المتكررة التي تطال كتاب الله ورسوله المصطفى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com