أمن محافظة ريمة ينظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – ريمة – 10 ربيع الأول 1445هـ

نظمت إدارة أمن محافظة ريمة، اليوم الاثنين ، فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية أكد محافظ ريمة فارس الحباري، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وغرس القيم والمبادئ المحمدية في نفوس منتسبي الأجهزة الأمنية، وتعزيز الارتباط الوثيق به والاقتداء به قولاً وعملا.
وأشار إلى المؤامرات المحدقة بالأمة الإسلامية والإساءات التي تتكرر بحق القرآن الكريم والرسول من قبل أعداء الأمة ومساعيهم إلى محاربة الدين وفصل الأمة عن نبيها المصطفى صلوات ربي عليه وعلى آله.
وحث الأجهزة الأمنية القيام بدورها في تأمين ساحة الرسول الأعظم والعمل على تهيئتها لاستقبال ضيوف رسول الله والحشد للفعالية المركزية التي ستقام في الأربعاء القادم، لإيصال رسالة للأعداء بأن أمة محمد ستدافع عن نبيها وسيرته العطرة ومشروعه القرآني.
وفي الفعالية التي حضرها أمين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكيل المحافظة حافظ الواحدي ومدير الأمن العميد حاشد الحباري، استعرض نائب مدير الأمن العقيد عبدالله عبود ومدير التوجيه المعنوي بإدارة الأمن المقدم طه الوزير، جوانب من سيرة الحبيب المصطفى وصفاته النيرة وكيف اختصه الله من بين الأنبياء والرسل.
تخلل الفعالية بحضور قيادات أمنية وعسكرية وضباط وصف وجنود الامن العام والمركزي والمرور ، قصيدة وأبريت لفرقة الثقلين بالمحافظة عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا