جموع المحتفلون بمحافظة البيضاء يؤكدون تمسك اليمنيين بنبي الرحمة والاقتداء بنهجه

موقع أنصار الله – البيضاء – 12 ربيع الأول 1445هـ

احتشد أبناء محافظة البيضاء اليوم الأربعاء ، بساحة الرسول الأعظم بمديرية السوادية، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وحمَل المشاركون في المسيرة الاحتفالية، لافتات وشعارات معبِّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين المصطفى محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكدت الحشود الجماهيرية المشاركة من قرى وعزل مديريات المحافظة واكتظت بهم الساحة، ولائها لله تعالى والرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، وتجديد العهد بالتمسك بالسيرة العطرة للنبي الخاتم، معبرة عن الفخر والاعتزاز بالاحتفال بذكرى ميلاد نبي الرحمة ورسول الهداية من أرسله الله رحمة للعالمين.
وأكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن احتشاد أبناء البيضاء المشرّف يعكس مكانة الرسول الأعظم في حياة اليمنيين الذين تقاطروا من كل حدب وصوب لإحياء هذه المناسبة الدينية.
وأوضح أن احتشاد الجماهير في هذه المناسبة، رسالة للأعداء الذين يسيئون إلى عظماء الأمة ومقدساتها بتمسك اليمنيين برسول الله والاقتداء بنهجه.
وقال ” إنه لفخر لأبناء اليمن احتفائهم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، ليتوّج اليوم بإحياء الفعاليات الاحتفالية المركزية التي تعبر عن حب وارتباط اليمنيين بالرسول الأكرم”.
وأشار المحافظ إدريس إلى مجمل الفعاليات الاحتفالية التي شهدتها مديريات ومدن المحافظة وأبرزت الزخم المتجذر في النفوس، لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشاد بالحضور المشرف لأبناء البيضاء ومشاركتهم الفاعلة في إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ومواقفهم البطولية التي جسدوها في مختلف المراحل التاريخية.
تخللت المسيرة الاحتفالية التي حضرها نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران واللجنة الرئاسية المكلفة بالتحشيد للفعالية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وتنفيذية أنشودة لفرقة المسيرة وقصائد للشعراء إبراهيم الحبابي وسالم الجوفي ومحمد الفقير وفقرة من التراث الشعبي البيضاني لفرقة مكتب الثقافة بالمحافظة.
واستمع المشاركون في المسيرة إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

قد يعجبك ايضا