وقفة احتجاجية في مستشفى الثورة بالحديدة تنديدا بجريمة استهداف الأبرياء بغزة

موقع أنصار الله – الحديدة – 3 ربيع الآخر 1445هـ

نظمت قيادة وموظفو هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وآخرها جريمة قصف مستشفى المعمداني.
واستنكر المشاركون في الوقفة جريمة الابادة الجماعية التي ارتكبها العدو الاسرائيلي بشكل ممنهج على الأبرياء في المستشفى والتي راح ضحيتها المئات من المرضى والأطباء والمسعفين.
وأكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات، محمد حليصي، أهمية التضامن مع الشعب الفلسطيني وتأييد ودعم عمليات المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
ودعا أحرار الأمة الاسلامية إلى المساهمة بكل الوسائل المتاحة لدعم المقاومة الفلسطينية لمواجهة العدو الصهيوني، وتشتيت قدراته بما يسهم في كسر شوكته.
فيما اعتبر رئيس هيئة المستشفى، الدكتور خالد أحمد سهيل، فلسطين هي قضية العرب المركزية التي ينبغي على حكام العرب الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للمقاومة بما يكفل لها التصدي للغطرسة الصهيونية ودحر الاحتلال.
وأكد أن العدو الصهيوني وأمريكا ودول الغرب تتحمل كامل المسؤولية إزاء هذه المجزرة الشنيعة وغيرها من جرائم الابادة الذي يمارسها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان صادر عن الوقفة، المجتمع الدولي إلى سرعة التحرك من أجل حماية المدنيين العزل والنساء والأطفال في قطاع غزة الذين يتعرضون لقصف همجي وحرب انتقامية عدوانية من قبل العدو الصهيوني الذي يستهدفهم عمداً وعدوانا.
وأعلن البيان، تأييد العمليات البطولية لفصائل المقاومة ضد العدو الإسرائيلي، داعيًا الى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة للمضي في طريق تحرير فلسطين من الاحتلال الاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا