المقاومة الإسلامية في لبنان تُواصل استهداف جنود العدو الصهيوني

 

موقع أنصار الله – متابعات – 7 ربيع الآخر 1445هـ

واصلت المقاومة الاسلامية في لبنان استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه داخل الحدود وفي مزارع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلة موقعة المزيد من الخسائر بين جنوده والاضرار في مواقعه..

وأصدرت المقاومة الإسلامية بياناً  أكدت فيها أن المجاهدين  هاجموا  عصر يوم الأحد موقع رويسات العلم في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية، وحققوا فيه إصابات مباشرة”.

وقالت في بيان آخر “هاجم مجاهدو المقاومة الاسلامية عصر يوم الأحد الواقع في 22-‌‌‏10-2023 موقعي العبّاد ومسكاف عام ‏بالصواريخ الموجّهة ‏والقذائف المدفعية وحققوا فيهما إصابات ‏مؤكدة”. ‏

وكان اكد إعلام العدو إصابة 3 جنود أحدهم حالته خطرة بعد تعرضهم لصاروخ مضاد للدروع في برعام شمالي فلسطين المحتلة.

وافادت وسائل إعلام لبنانية عن إطلاق صواريخ على موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا، كما افادت عن استهداف المزيد من الأجهزة التجسسية في موقع ‫مستعمرة “مسكاف عام”، و قامت المقاومة باستهداف الأجهزة التقنية على برج موقع “العباد” ‫عند حدود بلدة حولا بصواريخ موجهة.  وافادت الوكالة الوطنية للاعلام ان رشقات نارية استهدفت موقعي البياض والمالكية الصهيونيين.

ودوت صفارات الإنذار في الجليل الأعلى ، كما اكد جيش العدو إطلاق نار من أسلحة خفيفة باتجاه موقع عسكري في مسكاف عام عند الحدود مع لبنان وتحدث اعلام العدو عن اطلاق صاروخ مضاد للدروع نحو دبابة اسرائيلية في مزارع شبعا وعن تبادل لإطلاق النار في تلال كفرشوبا في جنوب ‫لبنان.

وكانت المقاومة الإسلامية قد زفت الشهيد المجاهد جعفر عباس أيوب “ذوالفقار” من بلدة يونين،  والشهيد المجاهد حيدر خضر عياد “محمد جواد” من بلدة طيرفلسيه الجنوبية، والشهيد المجاهد علي يوسف أبو خليل (ذو الفقار) من بلدة القليلة ، والشهيد المجاهد أحمد علي الحلاني “نور علي” من بلدة الحلانية والشهيد المجاهد علي محمد مرمر “ابو تراب” من بلدة الطيبة ، الذين ارتقوا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي.

في ذات السياق نعت سرايا القدس شهيدها المجاهد “أسامة محمد خير ذيابات” – 23 عامًا- من أبطال ساحة سوريا، الذي ارتقى اليوم الأحد في جنوب لبنان أثناء قيامه بواجبه الجهادي نصرة لغزة ضمن معركة طوفان الأقصى.

قد يعجبك ايضا