حزب الله: عملياتنا أسفرت عن قتل وجرح 120 جندياً صهيونياً وتدمير 9 دبابات

 

 

موقع أنصار الله – لبنان – 16 ربيع الآخر 1445هـ

نشر الاعلام الحربي لحزب الله  ، اليوم ، صورة إنفوغراف تحصي خسائر جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية خلال 23 يوما من عمليات المقاومة الإسلامية على طريق القدس.

وأكد حزب الله  تنفيذ 105 هجمات  منذ 8 أكتوبر طالت منظومات استخبارات واتصالات وأنظمة تشويش و33 رادارا.. مضيفا أن العمليات التي نفذها المجاهدون  قبالة الحدود الجنوبية أسفرت عن مقتل وجرح 120 جنديا صهيونيا وتدمير 9 دبابات وناقلتي جند وعربتي هامر وإسقاط مسيرة.

كما أكد استهداف 69 منظومة اتصالات و17 نظام تشويش و27 منظومة استخبارات للعدو الإسرائيلي و140 كاميرا مراقبة  منذ الـ 8 من أكتوبر.. مضيفا أن العمليات على حدود فلسطين المحتلة أجبرت العدو على اخلاء 28 مستوطنة يسكنها 65000 مستوطن صهيوني.

 

وكان حزب الله قد أعلن اليوم أن المجاهدين  وبعد ‏رصد دقيق لقوات العدو الاسرائيلي ‏على الحدود، تمكنوا من اكتشاف  كمين لقوة اسرائيلية متموضعة على تلة الخزان في ‏محيط موقع العاصي، فقامت مجموعة الشهيد الاستشهادي حسين منصور ‏باستهدافها بالصواريخ الموجهة ما ادى الى تحقيق اصابات مباشرة فيها ‏وسقوط جميع أفرادها بين قتيل وجريح”.

وبعد ظهر اليوم اعلنت المقاومة عن” استهدافها موقع المرج بالأسلحة المناسبة وحققوا اصابات مباشرة في تجهيزاته”، كما ‏استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية دبابة ميركافا بالصواريخ الموجهة لدى ‏تحركها في محيط ثكنة برانيت ما أدى الى تدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل ‏وجريح.‏

واعلنت المقاومة في بيان آخر عن”استهدافها ‏قوة مشاة اسرائيلية قرب موقع الجرداح بالقذائف المدفعية ‏وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة”.‏

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com