طلاب جامعة الحديدة وأبناء مديرية باجل يستنكرون المواقف المخزية لأنظمة التطبيع العربية

موقع أنصار الله – الحديدة – 29 ربيع الآخر 1445هـ

نظم طلاب وأكاديميو كليات الصيدلة السريرية والتجارة والشريعة والقانون بجامعة الحديدة، اليوم الاثنين ، وقفة ومسيرة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.
ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة، التي تقدمها رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل، وعمداء الكليات، الأعلام الفلسطينية، مرددين الهتافات المؤيدة لعملية طوفان الاقصى، والمباركة للعمليات التي تنفذها القوة الصاروخية والطيران المسير، نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومساندة لفصائل المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني.
كما نظم أبناء قرية الهيج والقرى المجاورة لها بعزلة الضامر مديرية باجل وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة.
وفي الوقفة التي شارك فيها مديري المديرية عبدالمنعم الرفاعي، وتربية باجل محمد ساجد، وقيادات من السلطة التنفيذية والتربوية والامنية، والمشايخ والعقال وشخصيات اجتماعية، أكدت الكلمات على ضرورة دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.
وأكد المشاركون في الوقفتين والمسيرة، استمرار التضامن والدعم لمساندة المقاومة الفلسطينية، ومقاطعة المنتجات الامريكية والاسرائيلية.
واستنكروا المواقف المخزية لأنظمة التطبيع العربية أمام العدوان الاسرائيلي والمجازر الوحشية بحق الاطفال والنساء والابرياء العزل في قطاع غزة.
وطالبوا أحرار الامة في محور المقاومة، الى سرعة التحرك بكل الإمكانيات لمواجهة العدو الصهيوني، والانتصار للقضية الفلسطينية المركزية، مؤكدين الجهوزية الكاملة للمشاركة جنبا الى جنب مع أبناء الشعب الفلسطيني في معركة الدفاع المقدس لنيل الحرية والاستقلال وتحرير الأراضي الفلسطينية من دنس الاحتلال.

قد يعجبك ايضا