مكتب الإرشاد بريمة ينظم لقاءً للعلماء والخطباء تدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – ريمة – 3 جمادى الأولى 1445هـ

نظم مكتب الإرشاد بمحافظة ريمة اليوم الخميس ، لقاءاً للعلماء والخطباء والمرشدين، تدشيناً لفعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1445ه‍ـ والاستنفار لنصرة الأقصى.
وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة فهد الحارسي ، أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في حمل رسالة المسجد والتذكير بتضحيات الشهداء الذين يمثلون عنواناً للكرامة والمجد للشعب اليمني والأمة.
ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء ونضالهم، وتضحياتهم في مواجهة الأعداء وإخراج الأمة من حالة الضعف والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.
من جانبه أعتبر عضو رابطة علماء اليمن حسن البزاز ، الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام قدسية الشهادة والعزة والكرامة والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتذكير عطاءاتهم وتضحياتهم .
وأشار إلى أن ما يتعرض له أبناء الشعب من عدوان منذ تسعة أعوام ، والذي كان سبباً في دفع الشهداء لأنفسهم إلى مختلف الجبهات لمواجهة العدوان وإعلاء كلمة الله.
وشدد على أهمية التمسك بخيار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة.
بدوره أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة رضوان الحديدي ،إلى عظمة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض ،ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.
وتطرق إلى المهام والمسؤوليات المناطة بالعلماء والخطباء في تعزيز الصمود وتوعية المجتمع بخطورة العدو الصهيوأمريكي وعداوته للإسلام والمسلمين وما يقوم به من مجازر مروعة بحق الشعب الفلسطيني ،وكذا أهمية إسناد حركات المقاومة ودعمها بالمال والسلاح والرجال.

قد يعجبك ايضا