فعالية لمكتبا الأوقاف والإرشاد وجامعة العلوم الشرعية بالحديدة بذكرى سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 6 جمادى الأولى 1445هـ

نظم مكتبا الهيئة العامة للاوقاف والارشاد وجامعة دار العلوم الشرعية بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد ، فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد للعام 1445ھ.
وفي الفعالية،، أشار محافظ المحافظة، محمد عياش قحيم، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم الزكية من مواقف بطولية ينهل منها الجميع معاني الوفاء والفداء في سبيل الله والوطن.
وأكد حرص واهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة وهيئة الشهداء بأبناء وأسر الشهداء، داعيًا إلى استلهام دروس الفداء من عطاء وتضحية الشهداء في سبيل العزة والكرامة ومواجهة أعداء الأمة.
فيما أكد وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام، علي قشر، أن هذه الذكرى تحيي في النفوس معاني الاباء للسير على خطى الشهداء الأبرار، مشيرًا إلى أن دماء الشهداء أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصاراً على تحالف العدوان.
وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات مدينة الحديدة علي الكباري، تطرق مدير مكتب الأوقاف، فيصل الهطفي، إلى مكانة ومنزلة الشهيد وأهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام معاني الصبر والصمود والوفاء لدماء الشهداء.
بدوره استعرض مدير مكتب الارشاد، عبدالرحمن الورفي، دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد وأهمية ترسيخ مبادئ العزة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وتطهير الوطن من دنس الغزاة المعتدين.
تخللت الفعالية، بحضور قيادات محلية وتنفيذية شخصيات اجتماعية والعلماء وموظفي الجهات المنظمة وطلاب جامعة دار العلوم الشرعية ، فقرات متنوعة عبّرت عن أهمية المناسبة ومكانة ومنزلة الشهداء وتأكيد السير على نهجهم في معركة العزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com