مدارس مديرية الميناء بالحديدة تدشن فعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 6 جمادى الأولى 1445هـ

دشنت مدارس مديرية الميناء بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد ، فعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.
وفي التدشين بمجمع 26 سبتمبر التربوي، تطرق وكيل المحافظة محمد حليصي الى مآثر الشهداء وتضحياتهم في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مشيرا إلى أهمية ترسيخ قيم التضحية والفداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة والحرية.
واعتبر إحياء ذكرى سنوية الشهيد، محطة لترسيخ عوامل الصمود والثبات وإيصال رسائل للعدوان بأن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار في الذود عن الوطن.
ونوه الوكيل حليصي، بفضل الشهادة في الدفاع عن الدين والوطن، ومكانة الشهداء العظيمة وتضحياتهم النابعة من ثقافة القرآن وحب الجهاد والصمود في وجه العدوان.
و خلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ونائب مدير الانشطة المدرسية بوزارة التربية أحمد مهجر، أكد مدير المديرية عبدالله الهادي ، على ضرورة مواجهة مؤامرات أعداء الأمة التي تعمل على تشويه ثقافة الجهاد، مبينا أن الشهداء هم من صنعوا لوحة المجد وعززوا الصمود والبأس في مواجهة قوى العدوان.
وأكد أهمية العمل بمتطلبات تأصيل الهوية الإيمانية والتصدي لمخططات الغزو الفكري الذي يستهدف هوية الأمة في أخلاقها ومعتقداتها وسلوك أبنائها.
تخللت الفعالية التي حضرها أمين عام محلي المديرية حسن رسمي ومدير التربية ابراهيم عييد وصلات إنشادية وفقرات متنوعة عبرت عن مكانة الشهداء وعظمة الاستشهاد في سبيل الله والوطن.
وعقب الفعالية نظمت وقفة احتجاجية غاضبة لطالبات ومعلمات المدرسة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني الغاصب ومواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يتعرض له الفلسطينيين في قطاع غزة من عدوان إجرامي وحشي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com