فعالية خطابية لهيئة شؤون النقل البري بالحديدة بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 13 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد ، فعالية خطابية احياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ه‍.
وفي الفعالية ، اعتبر المحافظ ، محمد عياش قحيم، ذكرى سنوية الشهيد فرصة لاستذكار تضحيات الشهداء الذين رووا الأرض بدمائهم دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره، وتأكيدا بأن تضحيات الشهداء ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال.
وتطرق إلى عظمة الشهداء ومكانتهم، كونهم فخر واعتزاز الشعب اليمني بما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان وتحقيق العزة والكرامة للشعب اليمني.
وقال المحافظ قحيم إن الشهداء هم أحياء عند الله بمبادئهم وما حملوه من قضية عادلة، تستحق التضحية والفداء، لافتا الى أنموذج العطاء والبذل الذي قدمه شهداء الوطن في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأكد أهمية الاستمرار في رعاية أسر الشهداء وتلمس احتياجاتها وتقديم المساعدات لها تقديراً لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد حليصي، وعلي قشر اعتبر مدير مكتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري أحمد شرف الدين، الشهداء مدرسة في العطاء والتضحية وبذل الروح رخيصة لمواجهة العدوان، مؤكدا المضي على درب الشهداء دفاعاً عن اليمن وسيادته.
ولفت إلى أهمية تعزيز مفهوم الشهادة ومبدأ الولاء والانتماء للدين والوطن وترسيخ الهوية الإيمانية التي نهل منها شهداء الوطن والسير على خطاهم لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والحرية.
تخلل الفعالية، التي حضرها موظفو الهيئة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، قصيدة للشاعر أسد باشا عبّرت عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء ونهجهم كمدرسة في الإحسان والعطاء دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا