فعالية خطابية لمكاتب الأشغال والشباب ومؤسسة الطرق بذمار إحياءً لسنوية الشهيد

موقع أنصار الله – ذمار – 13 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت مكاتب الأشغال والشباب والمؤسسة العامة للطرق والجسور، بمحافظة ذمار اليوم الأحد ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.
وخلال الفعالية أشاد وكيل المحافظة محمود الجبين، بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الأمة.. مؤكدا أهمية تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء عرفانا بتضحياتهم.
وأشار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى للحديث عن المكانة العظيمة التي يحتلها الشهداء والدور المناط بالجميع لرعاية أسرهم.. منوها بعطاءات الشهداء وما سطروه بدمائهم الطاهرة الزكية من مواقف بطولية في الذود عن دين الله والأرض والعرض.
ودعا الجميع إلى التفاعل والمشاركة في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تسطر ملاحم بطولية لتحرير الأراضي الفلسطينية والدفاع عن مقدسات الأمة.
بدوره أعتبر مدير مكتب الأشغال والطرق المهندس يحيى الشامي، إحياء الذكرى السنوية للشهيد، محطة لاستلهام قدسية الشهادة والرعاية والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والتذكير بتضحياتهم من أجل الدفاع عن الوطن.
فيما تطرق مدير مكتب الشباب والرياضة علي العرش، إلى أهمية ترسيخ ثقافة الاستشهاد ومكانة وعظمة الشهداء… وأشار إلى أهمية الاستمرار في رعاية أسر الشهداء باعتبار ذلك واجب على الجميع.
تخللت الفعالية بحضور مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس محمد المداني، قصيدة للشاعر حيدر الشرادي، وتكريم أسر الشهداء من منتسبي مكاتب الأشغال والمؤسسة العامة للطرق والشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا