كلية علوم الحاسوب ومركز أنظمة المعلومات بجامعة الحديدة يحييان ذكرى سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 13 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت كلية علوم وهندسة الحاسوب ومركز أنظمة وتقنية المعلومات بجامعة الحديدة، اليوم الأحد ، فعالية خطابية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “الشهداء هم صناع النصر في كل عصر”.
وخلال الفعالية التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل، اعتبر مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الزراعي، ذكرى سنوية الشهيد، محطة مهمة للتزود بقيم البذل والعطاء واستحضار المآثر المشرقة لبطولات الشهداء واستلهام دروس العزة والكرامة من تضحياتهم والسير على خطاهم في مواجهة الأعداء.
وعبر عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء ونهجهم كمدرسة في الإحسان والعطاء دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله، لافتاً إلى أنه لا عزة ولا نصر ولا كرامة للأمة إلا بالعودة للجهاد في سبيل الله.
من جانبه أكد نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، أن هذه الذكرى فرصة للوقوف أمام تضحيات الشهداء واستذكار سيرتهم وتجديد العهد بالسير على دربهم ومواصلة النضال والكفاح في تحقيق السيادة الوطنية.
فيما أشاد نائب عميد كلية التربية للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد مذكور، بتضحيات واستبسال الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
تخللت الفعالية التي حضرها نواب رئيس الجامعة ومساعدوهم والأمين العام وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وجمع من الطلاب والطالبات، فقرات ثقافية متنوعة.

قد يعجبك ايضا