فرع هيئة الزكاة بعمران ينظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – عمران – 13 جمادى الأولى 1445هـ

نظم فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة عمران اليوم الأحد ، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد لعام 1445هـ.
وفي الفعالية اعتبر مدير فرع الهيئة بالمحافظة محمد الشهراني، ونائبه حسين الحدي، إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة للتزود بقيم التضحية والوفاء والبذل في الدفاع عن العزة والكرامة.
وأشارا إلى أن الانتصارات التي حققها أبناء الشعب اليمني في مختلف المجالات، يعود الفضل فيها إلى بطولات الشهداء التي سطروها في الدفاع عن السيادة الوطنية.. مباركين العمليات العسكرية النوعية التي نفذها الجيش اليمني ضد كيان العدو الصهيوني ردا على المجازر التي يرتكبها بحق الأبرياء في قطاع غزة.
من جانبه أشار مدير إدارة العلاقات والتوجيه بأمن المحافظة المقدم عبدالله المنتصر، إلى ما يمثله إحياء الذكرى السنوية للشهيد من أهمية لنتذكر بطولات وتضحيات الشهداء التي بذلوها في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته.
وشدد على ضرورة أن يحتذى ببطولات وتضحيات الشهداء، وأن تعزز وترسخ ثقافة الاستشهاد بين أوساط المجتمع وأهمية السير على دربهم في الذود عن الوطن حتى تحرير آخر شبر من ترابة الطاهر.
بدوره أكد مندوب مؤسسة الشهداء بمديرية عمران عبدالله الحوري أهمية إحياء الذكرى السنوية، للشهداء باعتبارها محطة لتعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد، في سبيل الوطن.. مشيرا إلى أهمية الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء تقديرا وعرفانا لتضحيات ذويهم.
تخلل الفعالية مشاركات شعرية وفقرات عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا