أمين العاصمة يزور عدد من أسر الشهداء في مديرية الصافية

موقع أنصار الله – صنعاء – 15 جمادى الأولى 1445هـ

زار أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني اليوم الثلاثاء ، عدداً من أسر الشهداء بمديرية الصافية في إطار إحياء ذكرى سنوية الشهيد للعام 1445هـ.
وخلال الزيارات اطلع عباد والمداني ومعهما رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، ووكلاء الأمانة عبد الفتاح الشرفي، وقناف المراني، ومحمد البنوس، وفضل الروني، ومدراء مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالأمانة جحاف محمد ودائرة شؤون الضباط بوزارة الدفاع العميد الركن نجم عباد ومديرية الصافية صالح الميسري، على أحوال أسر الشهداء فيصل عاطف وإخوانه ومطهر الذاري.
وكرّمت قيادة أمانة العاصمة أسر وأبناء الشهداء بهدايا رمزية وشهادات تقديرية، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة، وعرفاناً بعطائهم ووفاءً لتضحيات ذويهم الذين جادوا بأرواحهم في جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.
ونقل أمين العاصمة ووكيل أول أمانة العاصمة، تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، لأسر وأبناء الشهداء.
وأكدا أن الزيارات تجسد اهتمام القيادة بأسر الشهداء ورعايتهم وتكريمهم كأقل واجب تجاه عطائهم وما قدّمه الشهداء من تضحيات عظيمة.
ونوه عُباد والمداني، بمواقف وتضحيات أسر وذوي الشهداء الذين قدّموا خيرة أبنائهم وفلذات أكبادهم للدفاع عن الوطن وسيادته وعزته وتحريره من الغزاة والمحتلين.
وأشارا إلى أن دماء وتضحيات الشهداء أثمرت عزاً ونصراً وتمكيناً لليمن ورفعة هامات أبناء الشعب اليمني وكسرت طغيان قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.
واعتبر عباد والمداني، إحياء ذكرى الشهيد، تذكيراً بمآثرهم وتضحياتهم، وترسيخاً للمشروع القرآني الذي أسسه السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، ونشر الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية في أوساط أبناء الشعب اليمني.
كما أكدا الحرص على زيارة وتكريم أسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم، والمضي على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر.
فيما عبرت أسر الشهداء، عن الفخر والاعتزاز بمواقف وتضحيات الشهداء ومآثرهم البطولية التي سطروها في ميادين العزة والكرامة والدفاع عن الدين والعرض والأرض .. مؤكدة السير على طريق الحرية والعزة الذي سلكه الشهداء بدمائهم الزكية.
وثمنت اهتمام قائد الثورة، وزيارات قيادات أمانة العاصمة .. مشيرة إلى أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com