اتحاد التلفزيونات الاسلامية يدعو للتركيز على جرائم العدو الإسرائيلي

 

موقع أنصار الله – متابعات – 24 جمادى الأولى 1445هـ

دعا اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية كل الإعلاميين الشرفاء في العالم، والناشطين والمؤثرين، والمؤسّسات الإعلاميّة والمثقّفين والنخب، ومختلف الفعاليّات الإعلاميّة والسياسيّة والثقافيّة، والمنظّمات الدوليّة، إلى مزيد من تسليط الضوء على جرائم الكيان الصهيوني، وعلى صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة، وإلى بذل كل جهد يتطلّبه الوضع في فلسطين المحتلّة.

واستنكر الاتحاد خلال جلسة استثنائية للمجلس الأعلى عقدها اليوم الخميس في العاصمة اللبنانية بيروت، كل محاولات التضليل والتزييف الذي يمارسه بعض القادة السياسيين، وبعض الإعلام الغربي والصهيوني، ونشره لرواية كاذبة، “وهو ما نعتبره إعلامًا غير ذي مصداقيّة، وخسر كثيرًا من شعبيّته وجمهوره بإبتعاده عن الحقيقة” وشجب الاتحاد محاربة المحتوى الفلسطيني ومحتوى المقاومة، الذي تمارسه شركات التواصل الاجتماعي.

وقال الاتحاد في بيانه الختامي: “لعب الإعلام المقاوم في فلسطين والمنطقة دورًا أساسيًّا ومحوريًّا في المعركة، حيث شارك بفضح هذه الدعاية السوداء، وتثبيت حق الشعب الفلسطيني في المقاومة والدفاع عن حقوقه المسلوبة، وكشف جرائم وانتهاكات العدو الصهيوني لكل الشرائع والقيم الأخلاقيّة والإنسانيّة التي صمت الكثير عنها”.

كما أدان استهداف العدو الصهيوني لطواقم الصحفيين والمراسلين وعائلاتهم في فلسطين ولبنان، وتدمير المؤسّسات الإعلاميّة الفلسطينيّة وتلك الموجودة في غزّة. وبارك الاتحاد لعوائل شهداء الإعلام الذين قضوا على طريق القدس بهذا الوسام العظيم، الذي تقلّدوه في الميدان في سبيل فضح جرائم هذا الكيان بحق الإنسانية، وكانوا شهودًا ورسلًا للحقيقية في ميدان المواجهة.

و ثمّن المشهد الإعلامي العالمي المؤيد للشعب الفلسطيني، ودور النشطاء في كشف التضليل الإعلامي، والرواية الإسرائيلية المزيّفة.

و أهاب بصمود الشعب الفلسطيني في غزة ووقوفه الى جانب المقاومة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى، وعبر عن اعتزازه بالتضحيات الأليمة، “التي ستكتب بدماء الشهداء راية نصر جديدة، بتكامل الشعب القوي والمظلوم مع مقاومته المظفّرة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com