أبناء ميدي النازحين في الزيدية بالحديدية يحيون الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 24 جمادى الأولى 1445هـ

نظم أبناء مديرية ميدي النازحين بمديرية الزيدية في محافظة الحديدة، اليوم الخميس ، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد 1445ھـ ، والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وفي الفعالية التي حضرها رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية حسين العطاس، والشيخ عبدالملك قحيم، ومدير مديرية ميدي محمد العاتي، ومندوب التعبئة قايد الخميسي، أكدت الكلمات أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد يأتي تأكيدا للصمود في مواجهة قوى الظلم والاستكبار وتجديدا للعهد بالمضي على درب الشهداء.
وتطرقت إلى دور الشهداء في التحرر والاستقلال وإفشال مشاريع الوصاية وتمزيق واحتلال الوطن.
وأشارت الكلمات، إلى ثمار تضحيات الشهداء والطريق الذي سلكه هؤلاء العظماء وما حققوه من انتصارات ومكاسب في ميادين العزة والشرف.
ولفتت إلى فضل الشهادة والشهداء ومنزلتهم الرفيعة عند الله ومكانتهم في المجتمع كقدوة في العطاء والتضحية والفداء.. مؤكدة أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد يعكس الوفاء للشهداء والاقتداء بنهجهم.
وعبر المشاركون في الفعالية عن استنكارهم لاستمرار الصمت الدولي وخذلان الأنظمة العربية تجاه حرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة، مؤكدين أن الأنظمة العربية شريكة للاحتلال في سفك الدم الفلسطيني وقتل الأطفال.
وباركوا العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية لقصف عمق العدو الصهيوني، مؤكدين التفويض المطلق لقرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى الشريف.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية وحشد من أبناء مديرية ميدي وذوي الشهداء، فقرات عبرت عن عظمة الشهادة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com