المقاومة الفلسطينية تخوض اشتباكات عنيفة بجباليا البلد شمال قطاع غزة

موقع أنصار الله – متابعات – 10 جمادى الآخرة 1445هـ

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن مجاهديها يخوضون اشتباكات مسلحة منذ أمس الجمعة مع قوات العدو الصهيوني المتوغلة بمنطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزة.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن الكتائب في بيان اليوم السبت قولها “استخدمنا عبوات العمل الفدائي وقذائف الياسين 105 المضادة للدروع و”تي بي جي” المضادة للأفراد والتحصينات”.

كما أعلنت كتائب القسّام ، عدّة استهدافات نفّذها مجاهدوها، الجمعة، مؤكدّةً استهداف ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة المحطة في مدينة خان يونس، جنوبي القطاع.

وفي محور القتال في خان يونس أيضاً، أعلنت كتائب القسّام استهداف جرافةٍ صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في معارك شرقي المدينة.

وأكّدت أنّ مجاهديها في المنطقة نفسها أوقعوا قوةً صهيونية راجلة في كمينٍ، جرى استهدافها فيه بعبوّةٍ مضادة للأفراد، لافتةً إلى أنه جرى الاشتباك مع من تبقى من أفراد القوة.

وبقذيفة “الياسين 105” المضادة للتحصينات، استهدف المقاومون في بيت لاهيا، شمالي قطاع غزّة، قوةً صهيونية راجلة مكوّنة من 5 جنود تحصّنت في أحد المنازل، بحيث أكّدوا، بعد عودتهم من خطوط القتال، أنّهم اشتبكوا مع القوة، الأمر الذي أدى إلى إيقاع أفرادها بين قتيلٍ وجريح.

قد يعجبك ايضا