وزارة الدفاع الإيرانية: ردنا على اغتيال العميد موسوي سيكون ذكيًا وحاسمًا وعلى الصهاينة أن ينتظروا

 

موقع أنصار الله – متابعات – 13 جمادى الآخرة 1445هـ

أكّد المتحدث باسم وزارة الدفاع الإيرانية العميد رضا طلايي نيك، أنه على كيان العدو الإسرائيلي أن ينتظر الرد الحاسم على قيامه باغتيال أحد كبار مستشاري حرس الثورة الإسلاميّة في سوريا العميد السيد رضي موسوي.

وفي مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الثلاثاء، أشار العميد طلايي إلى أنّ استشهاد السيد موسوي في سوريا يظهر الطبيعة الإرهابية للكيان الصهيوني، واغتياله لهذا القائد محاولة لإشعال نار الحرب.

وشدّد العميد طلايي على أنّ هذه الجرائم تستحق العقاب، وعلى هذا الكيان أن ينتظر ردنا الحاسم والذكي.. موضحا أن الرد الذكي سيُنفذ في الوقت الذي يمنع هذا الكيان من تحقيق أهدافه الإرهابية.

ولفت إلى أنّ اغتيال الشهيد موسوي انتهاك واضح لسيادة سوريا ويأتي في إطار زعزعة أمن المنطقة، وعلى الصهاينة أن ينتظروا دفع الثمن، فنحن سنرد عليهم في المكان والزمان المناسبَين.

وأضاف أنّنا على أعتاب ذكرى استشهاد الحاج قاسم سليماني، وخلال السنوات الماضية، توسّع نهج المقاومة في المنطقة والعالم، وعلى عكس رغبات الاستكبار العالمي تعاظمت جبهة المقاومة أكثر.

إلى ذلك، اعتبر المتحدث أنّ الحرب في غزة أهم قضية في العالم، وقد انكشف اليوم ضعف الكيان الصهيوني أمام الجميع، وعملية طوفان الأقصى الذي جاء نتيجة عقود من الجرائم الإسرائيلية انتصرت، والصهاينة غير قادرين على تعويض هذه الهزيمة.

قد يعجبك ايضا