الرئيس الإيراني: “إسرائيل” ستزول بالتأكيد.. وتقدم إيران لن يتوقف بالاغتيالات

 

موقع أنصار الله – متابعات – 24 جمادى الآخرة 1445هـ

أكد الرئيس الإيراني السيد ابراهيم رئيسي، إن العدو الاسرائيلي المدعوم من الاستكبار العالمي سيزول بالتأكيد.

وقال رئيسي في كلمة أمام أهالي زنجان اليوم السبت، إن حضوركم له معنى خاص، فهو إعلان كراهية لإسرائيل وداعميها، وتعزية لأهالي كرمان ودعم لسكان غزة.

واضاف أن الإمام الراحل أثار منذ أكثر من أربعة عقود قضية نصرة فلسطين وضرورة تحرير القدس الشريف والغدة السرطانية المتمثلة بالكيان الصهيوني.

وتابع أن إصرار الشعب الإيراني على حق فلسطين بعد أربعة عقود أصبح واضحا للعالم أجمع. والحق مع شعب إيران وقائدها الحكيم، مؤكداً أن الكيان الصهيوني المزيف المدعوم من الاستكبار العالمي سيزول بالتأكيد.

وفي سياق آخر، اكد رئيسي إن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم متقدمة ولديها التكنولوجيا، وقد أصبح وصول البلاد إلى العديد من التقنيات ممكنا بفضل جهود الشباب، وهذا التقدم لن يتوقف بالاغتیالات.”

واكمل الرئيس الايراني: قد تم توطين العديد من الصناعات، ومنها الصناعة النووية، في بلدنا وانجز العديد من الأعمال وهناك العديد من الأعمال الأخرى قيد التنفيذ.

وأردف: لقد ظن العدو أنه قادر على تدمير الصناعة النووية في البلاد من خلال اغتيال العلماء، ومن بينهم الشهيد شهرياري (العالم النووي الايراني) ، لكنه لم يستطع. والصناعة النووية الإيرانية سلمية.

قد يعجبك ايضا