وفد سياسي يزور مكتب حركة حماس في صنعاء لتقديم واجب العزاء باستشهاد العاروري

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 25 جمادى الآخرة 1445هـ

زار وفد من المكونات و الأحزاب السياسية اليمنية ، البوم الأحد، مكتب حركة المقاومة الإسلامية  حماس في اليمن لتقديم واجب العزاء والتهنئة باستشهاد القيادي صالح العاروري ورفاقه.

وأكد الوفد الزائر على الاجماع الوطني اليمني الكبير في نصرة فلسطين وغزة العزة والصمود، ومجاهديها الأبطال وشعبها المظلوم والاستمرار في العمليات اليمنية الكبرى والاستراتيجية في ضرب العدو الإسرائيلي واستهداف سفنه في البحر الأحمر ومواجهة أي تحركات عدائية أمريكية بريطانية على اليمن والالتفاف مع قائد الثورة “يحفظه الله” في كل مواقفة الشجاعة والحكيمة في صناعة الانتصار لفلسطين .

وفي الزيارة أكد سكرتير المجلس السياسي الأعلى د. ياسر الحوري أن دماء الشهداء التي سالت ستكون جسرا للعبور نحو الانتصار والتمكين.

فيما أكد أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب أن العدو الصهيوني ومن وراءه الأمريكي لا يمكن أن يعترفوا بلغة السلام وعلينا أن نواجههم بالقوة.

من جهته أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم أن الاجماع الوطني تجاه فلسطين يلخص طبيعة الموقف اليمني من قضية الأمة المركزية.

في ذات السياق أكد أمين عام حزب المؤتمر غازي أحمد علي توحد اليمنيين تحت قضية فلسطين ومواجهة العدو الأمريكي.

من جهته أكد اللواء مجاهد القهالي أن اليمن ترفع راية الجهاد دون خوف أو تراجع تحت راية قائد الثورة سواء في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي أو الإسرائيلي، فيما أوضح محمد مسعد الرداعي أن الأنظمة المطبعة مع العدو الصهيوني شريكة في حرب الإبادة على غزة وشريكة في مشروع التهجير للفلسطينيين.

أما الشيخ عبدالله الفرزعي فقد أكد أن العدو يظن أنه بقتله الشهيد صالح العاروري ورفاقه قضى على المقاومة غير مدرك أنه خلق آلاف القادة لمواجهته.

 

من جانبه أوضح ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة أن قضية فلسطين رافعة وجامعة وعندها تضمحل كل الخلافات والتباينات السياسية.

 

قد يعجبك ايضا