القسّام وسرايا القدس تواصل التصدي لقوات العدو الإسرائيلي وتدمير آلياته

موقع أنصار الله – متابعات – 25 جمادى الآخرة 1445هـ

واصلت كتائب القسام وسرايا القدس، اليوم الأحد، التصدي لقوات العدو الإسرائيلي وتدمير آلياته العسكرية في مختلف محاور القتال في غزة.

وأوضحت كتائب القسام في بيانات لها أن المجاهدين شرق البريج تمكنوا من  إيقاع عدد من جنود العدو بين قتيل وجريح بعد استهداف دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه” وجرافة عسكرية بقذائف “الياسين 105” وتفجير نفقين في جنود العدو وحقل ألغام في قوة راجلة مكونة من 7 صهاينة.

وأضافت القسام أن المجاهدين تمكنوا من تدمير ناقلة جند صهيونية بشكل كامل بقذيفة “الياسين 105” في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأكدت القسام أن المجاهدين تمكنوا من قصف دك قوات العدو المتوغلة في مخيم المغازي وددك تحشدات العدو المتوغلة في منطقة المحطّة بمدينة خانيونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

من جانبها أكدت سرايا القدس تمكنها من قصف تمركزا لآليات وجنود العدو في محور التقدم بمخيم المغازي وسط القطاع بوابل من قذائف الهاون وقصف تحشداً لجنود وآليات العدو الصهيوني بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 في منطقة الكتيبة وسط خانيونس، بالإضافة لقصف  “ناحل عوز” و “صوفا” و “حوليت” برشقات صاروخية متزامنة.

وكانت كتائب القسام قد وزعت مشاهد من تدمير ناقلة جند للعدو الاسرائيلي في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، فيما وزعت سرايا القدس – كتيبة جنين مشاهد من تفجير عدد من العبوات التي أعدتها ضمن كمين محكم لجنود وآليات العدو خلال اقتحامها حي الجابريات وأطراف مخيم جنين.

 

قد يعجبك ايضا