الحديدة .. لقاء موسع في باجل ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

موقع أنصار الله – الحديدة – 28 جمادى الآخرة 1445هـ

أقيم في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء ، لقاء موسع ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وفي إطار الاستعدادات لتدشين فعاليات الهوية الإيمانية واحياء جمعة رجب.
وركز اللقاء الذي حضره وكيل أول المحافظة أحمد البشري، والوكيل المساعد عامر مثنى ومدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي وقيادات تنفيذية، على جوانب ترسيخ الهوية الايمانية كمنهج وسلوك لمواجهة المخاطر التي تستهدف النسيج المجتمعي المرتبطة بقيم الولاء للدين والوطن والانتصار لقضايا الأمة وعلى راسها القضية الفلسطينية.
كما تناول اللقاء الأنشطة والقضايا المتعلقة بدعم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتفعيل جوانب التعبئة العامة والنفير لتقديم الإسناد والدعم والتبرع لنصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.
وأكد وكيل أول المحافظة، أهمية تعزيز اصطفاف المجتمع وتوحيد الجهود نحو مسارات التصدي لمخططات أعداء اليمن، مشددا على ضرورة الاستنفار لدعم القضية المركزية للأمة وفضح جرائم العدوان الصهيوني والأنظمة العربية المتواطئة والداعمة لكيان العدو.
ودعا الى رفع وتيرة التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى باعتبارها مسؤولية وواجب ديني تجسيدا لمواقف الشعب اليمني المبدئية وتأكيد تضامنه مع الأشقاء الفلسطينيين.
وحث الوكيل البشري، على تفعيل جهود وبرامج التوعية المجتمعية واقامة الفعاليات والندوات والمحاضرات التي تهدف لترسيخ الهوية الايمانية وتحث على الالتفاف في التصدي لمخططات قوى الاستكبار العالمي.
واستعرض نماذج من أهداف الحرب الناعمة ومخاطرها على هوية الشعب اليمني ودورها في ضرب نسيج وتلاحم المجتمع، مؤكدا أهمية تعزيز الوعي لتحصين المجتمع من الثقافات المغلوطة والاهتمام بالشباب دينيا وعلميا وثقافيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com