القطاع الطلابي في الرجم بالمحويت يؤكد التضامن مع فلسطين ونصرة غزة

موقع أنصار الله – المحويت – 8 شعبان 1445هـ

نُظمت بمديرية الرجم محافظة المحويت اليوم الأحد ، مسيرة طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة، بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين الحوثي واستشهاد الرئيس صالح الصماد.
وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمتها قيادات محلية وتربوية، شعارات تؤكد الثبات على الموقف المبدئي تجاه الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة لمواجهة الإجرام الأمريكي الصهيوني حتى تحقيق النصر.
وأشادوا بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة الطلابية، أن التهديدات الأمريكية الإسرائيلية لا يمكن أن تثني الشعب اليمني عن موقفه المؤيد والمساند للقضية الفلسطينية.
وندد بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة وجرائم الإبادة الجماعية أمام صمت معيب للمجتمع الدولي والأمم المتحدة والدول المطبعة.
وأشار البيان إلى استمرار الأنشطة والفعاليات التربوية والطلابية الداعمة للشعب الفلسطيني ومواصلة الدعم المساند للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر والبر وفلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا