مديريات المربع الشرقي بالحديدة تسير قافلة حبوب ومواشٍ دعماً للمرابطين في الجبهات

موقع أنصار الله – الحديدة – 8 شعبان 1445هـ

سيّرت مديريات المربع الشرقي في محافظة الحديدة، اليوم الأحد ، قافلة حبوب ومواشٍ؛ دعما للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن؛ تزامنا مع معركة ” الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
احتوت القافلة على أكثر من 213 كيسا من الحبوب و27 رأسا من الأغنام، في إطار الدعم المقدم من مختلف عُزل المديريات الشرقية؛ لرفد الجبهات؛ وتجسيدا للموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني.
وخلال تسيير القافلة المقدمة من أبناء مديرية السخنة، اعتبر وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، هذه القافلة امتدادا لمواقف الشعب اليمني، وتجسيدا حقيقيا للمسؤولية، واستشعار عظمة مواقف المرابطين في الدفاع عن الوطن واستقراره.
وأشار إلى أن القافلة رسالة لأعداء اليمن والأمة أن اليمنيين ماضون في مسار تصعيد الحشد والتضامن مع الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بكل عزم وثقة، انطلاقا من الواجب الإنساني والديني.
وأكد البشري، أن الزخم، الذي تشهده مديريات الحديدة في التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني، رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن، يؤكد أصالة الشعب اليمني وهويته الدينية والإنسانية، وإصراره على الدفاع عن قضايا الأمة.
وعبّر عن الاعتزاز والفخر بكل ما يقوم به الشعب اليمني لمناصرة قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.. لافتا إلى أن اليمن يتوج اليوم بحكمة القيادة دوره المشرف، الذي كشف بجلاء لكل منافقي الداخل والخارج المشروع الحق للمسيرة القرآنية.
من جانبه، أكد مدير المديرية، محمد عقاري، الاستمرار في تقديم قوافل المدد لتعزيز عوامل الصمود للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.. موضحا أن هذه القافلة تجسد الوفاء للمرابطين في ميادين العزة والبطولة، وعرفانا بتضحياتهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
فيما أشاد مسؤول القوافل في الجمهورية، جبران الرازحي، خلال استلام القافلة المقدمة من مديريات باجل والسخنة والمراوعة والحجيلة، بإسهامات هذه المديريات وعطائها المتواصل في مختلف الظروف.
بدورهم، أكد مسئولو وقيادات المديريات الشرقية أن صمود الشعب اليمني، والتفافه حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة، أفشل رهانات أعداء اليمن.. لافتين إلى أن رفد الجبهات مسؤولية وطنية للمشاركة في صناعة النصر على أعداء الأمة واليمن.

قد يعجبك ايضا