إصابات في مواجهات عقب تشييع 5 شهداء فلسطينيين في الخليل واعتقال امرأة في القدس المحتلة

 

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  أصيب عدد من الشّبان الفلسطينيين بالرّصاص المعدني وحالات الاختناق في مواجهات اندلعت بين المواطنين وجنود العدو الصهيوني في جنازات خمسة شهداء من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، سلّمهم العدو مؤخرًا.

 

ونقلت وكالة القدس للأنباء اصابة أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المعدني في بلدة بيت أمر شمالًا، في مواجهات اندلعت عقب تشييع جثمان الشهيد خالد خليل الذي استشهد قبل نحو شهرين في عملية دهس نفذها بمدخل البلدة، أصيب خلالها عدد من جنود العدو.

 

كما اندلعت مواجهات أصيب خلالها عدد من المواطنين بحالات الاختناق، في مواجهات أعقبت تشييع جثمان الشهيد مصطفى براذعية في مخيم العروب شمال الخليل.

 

واحتشد العشرات من جنود العدو في محيط بيت أمر والعروب المطلتين على الشارع الالتفافي رقم (60)، قبل أن يرشق المشيعون الجنود بالحجارة، ويرد الاحتلال بإطلاق قنابله الغازية ورصاصه المطاطي.

 

الى ذلك ، اعتقلت قوات العدو الصهيوني، عصر اليوم السبت24 ديسمبر / كانون الأول 2016 ، سيدة فلسطينية في البلدة القديمة في القدس بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن.

 

وذكرت مصادر عبرية أن المرأة البالغة من العمر (35 عاماً) وهي من سكان القدس، أثارت شكوك عناصر الشرطة وقوات ما يسمى حرس الحدود، عندما كانت تمر في منطقة مفترق “الهوسبيس” في القدس.

 

وزعمت المصادر أن الجنود لاحظوا المرأة وهي تضع يدها في حقيبتها التي تحملها على كتفها، وتتناول شيئا اشتبهوا أن يكون سكينا، وعلى الفور بادروا إلى مهاجمة المرأة وعند تفتيش الحقيبة عثر بداخلها على سكين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com