سياسي أنصار الله يدين جريمة الإبادة الجماعية لكيان العدو الصهيوني في غزة

 

أدان المكتب السياسي لأنصار الله جريمة الإبادة الجماعية التي ارتكبها كيان العدو الصهيوني في دوار النابلسي في قطاع غزة، والتي وصل عدد ضحاياها حتى الآن إلى أكثر من 100 شهيد و700 جريح أثناء توزيع المساعدات.

واعتبر سياسي أنصار الله في بيان له، أن هذه الجريمة الوحشية تعد شاهدًا إضافيًا على مستوى التوحش والحقد الصهيوني، وتمثل جزءًا من سلسلة عمليات الاستهداف الوحشية والإبادة الجماعية التي يقوم بها العدو الصهيوني.

وأكد البيان أن جرائم العدو الصهيوني تعتبر وصمة خزي وعارًا في وجه المجتمع الدولي والمنظمات الدولية التي تدعي الالتزام بالقانون الدولي وحقوق الإنسان.

كما أشار المكتب السياسي لأنصار الله إلى أن هذه المجازر تمثل خيانة وسقوطًا أخلاقيًا مدوٍ للأنظمة العربية والإسلامية التي تخاذلت عن نصرة الشعب الفلسطيني.

وأضاف البيان أن هذه الجريمة الوحشية تمثل إمعانًا في عمليات القتل والإبادة الجماعية، حيث من لم يسقط شهيدًا نتيجة الجوع والحصار سقط شهيدًا بنيران الإجرام الصهيوني.

وحمل المكتب السياسي لأنصار الله الولايات المتحدة الأمريكية كامل المسؤولية الأخلاقية والقانونية تجاه استمرار جرائم كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وختم البيان بنداء لشعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم بتحمل المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية، واتخاذ الخطوات الفاعلة التي تلزم العدو الإسرائيلي بوقف جرائمه ورفع حصاره عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا