مدينة ذمار ومديرية عتمة تشهدان مناورة وعرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة

موقع أنصار الله – ذمار – 24 شعبان 1445هـ

شهدت مديرية عتمة في محافظة ذمار، اليوم الثلاثاء ، عرضا شعبيا لخريجي الدفعة الرابعة من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن أنشطة الحشد والتعبئة لمناصرة الشعب الفلسطيني.
وخلال العرض الذي حضره مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي، ألقيت كلمات ثمنت تفاعل أبناء المديرية مع حملة الحشد والتعبئة العامة وإسناد القوات المسلحة في معركتها المقدسة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
واعتبرت الكلمات العرض الشعبي والتعبوي بهذا المستوى رسالة من أبناء وقبائل مديرية عتمة لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومة الباسلة مفادها لستم وحدكم والشعب اليمني معكم حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من دنس العدو الصهيوني.
وقدم المشاركون عروضا عسكرية عكست التفاعل الشعبي ومدى الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للأقصى الشريف.
وعبروا عن التأييد لقائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل الخيارات الإستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، وكذا مساندتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لدعم الكيان الصهيوني.
إلى ذلك شهدت مديرية مدينة ذمار، مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الرابعة من الدورات المفتوحة طوفان الأقصى ضمن أنشطة الحشد والتعبئة لمناصرة الشعب الفلسطيني.
وخلال المناورة التي حضرها مدير المديرية محمد السيقل وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية، أظهر المشاركون مدى الجاهزية والاستعداد لخوض المعركة، ومستوى كفاءة استخدام السلاح في مراحل الهجوم والدفاع مع قوات العدو الافتراضي، وتنفيذ الضربات الاستباقية لإفشال مخططاته وإجباره على التراجع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com