محافظة ذمار تشهد وقفات إحتجاجية تنديدا بإستمرار المجازر الصهيونية في غزة

موقع أنصار الله – ذمار – 26 شعبان 1445هـ

أقيمت اليوم الخميس بمحافظة ذمار ، وقفات احتجاجية تنديدا باستمرار المجازر بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن.
وفي الوقفات التي أقيمت بالمعهد العالي للعلوم الصحية بذمار، ومناطق (فرح وبير خابوط) في القطاع الأوسط، والقطاع الجنوبي بمدينة ذمار، والإدارة العامة لتنمية المرأة وفرع المعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين،والهيئة النسائية بمديرية جبل الشرق، ردد المشاركون في الوقفات الهتافات المنددة بالصمت العالمي والتجاهل العربي الاسلامي لما يرتكب بحق أبناء غزة من جرائم إبادة جماعية وتطهير عرقي وتهجير قسري.
ونددت البيانات الصادرة عن الوقفات بالاعتداء الأمريكي البريطاني السافر الذي طال عدداً من المحافظات اليمنية.
وباركت العمليات العسكرية للقوات المُسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني وحظر مرور السفن المرتبطة بالعدو عبر البحرين الأحمر والعربي حتى أيقاف العدوان والحصار على قطاع غزة.
ودعت إلى توسيع دائرة المُناصرة للشعب الفلسطيني ، وتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لكسر شوكة الهيمنة الصهيونية والأمريكية والبريطانية.
وحمّلت البيانات المجتمع الدولي والأنظمة المُطبّعة والصامتة والمُحايدة ، كامل المسؤولية عن الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، باعتبارها شريكاً في كل قطرة دم تُسفك في فلسطين ، على أيدي اليهود المحتلين ..مجددة التأكيد على استمرار مُقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com