رئيس مجلس النواب يهنئ السيد القائد   ورئيس المجلس السياسي بحلول شهر رمضان

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس مجلس النواب عن اعتزاز وفخر كل الأحرار بالمواقف الحكيمة والشجاعة لقائد الثورة المعبرة عن تطلعات أبناء الشعب اليمني في الاستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالخروج الجماهيري اليمني المشرف والمستمر نصرة للشعب الفلسطيني ودعما للخيارات العسكرية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن, وبدور القوات المسلحة في إطار استراتيجية المواجهة والردع المناسب بمسؤولية عالية وثقة واقتدار، مستمدة قوتها وإرادتها من الله سبحانه وتعالى وقوة وإرادة الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في مواجهة العدوان.

وتوجه رئيس مجلس النواب بهذه المناسبة المباركة باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، وإلى أبطال القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني كافة .

وابتهل إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الدينية المباركة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وقد اكتمل النصر وتوقف العدوان والحصار على الأشقاء في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة .
وترحم الراعي، على أرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن من أجل أن ينعم الجميع بالأمن والسكينة والاطمئنان متمنيا الشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين والخلاص للأسرى والنصر لليمن وفلسطين على أعداء الأمة

قد يعجبك ايضا