وزير الدفاع: معركة طوفان الأقصى ستخلق واقعا عالميا جديدا لا مكانة فيه للهيمنة الأمريكية

 

أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن معركة طوفان الأقصى أسست لمرحلة جديدة وخلقت واقعا عالميا لا مكانة فيه للهيمنة الأمريكية الغربية.

جاء ذلك في كلمة لوزير الدفاع في المناورة العسكرية التي نفذتها  وحدات من القوات الخاصة التابعة للمنطقة العسكرية المركزية ، يوم الخميس، بعنوان “مناورة اليوم الموعود”.وشارك فيها نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان.

و أكد وزير الدفاع  اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن اليمن قادر على انتزاع حقه في الحياة بندية، والتعامل مع مجتمع دولي لا يحترم إلا القوي.

وقال “آن الأوان لأن يقام ميزان العدل ويتعلم الطغاة والمستبدون، وفي مقدمتهم الأمريكيون والبريطانيون مبدأ التعايش السلمي مع الشعوب، واحترام كرامة وحرية الشعوب والدول بدلا من ثقافة الاستعلاء والوصاية والاستعمار، وإن لم يستوعبوا ذلك فإن القوة كفيلة بأن تعلمهم احترام الآخرين”.

وأضاف “نحن بفضل الله تعالى وبدعم وإسناد من السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي نرسم الخطوط العريضة ليمن جديد قوي ومتماسك يحظى بندية عالية مع محيطه الإقليمي والدولي وندافع عن قناعة واقتدار عن مصالح اليمن والأمة العربية والإسلامية في وقت تخاذل فيه الكثيرون وارتعدت فرائصهم من الأمريكيين والبريطانيين”.

وأشار الوزير العاطفي إلى أن اليمنيين وفي ظل قائد شجاع حكيم، قام بدوره في تقليم مخالب تلك القوى الاستعمارية الطامعة التي تسعى بكل جهدها ونفوذها لاستجداء موقف يمني يمنحهم بعضا من الهدوء في البحرين الأحمر والعربي ويمنع عن أساطيلهم البحرية الغضب اليمني الذي انطلق ليؤدب تطاولاتهم على اليمن وعلى الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم وحشية وحرب إبادة جماعية وحصار خانق.

وتابع “إننا اليوم في معركة (الفتح الموعود والجهاد المقدس) نفرض بقوة قواعد اشتباك جديدة سيدفع ثمنها الأمريكي والبريطاني والصهيوني ومن يدور في فلكهم باهضاً، وهذه المعركة المقدسة الداعمة والمساندة لمعركة (طوفان الأقصى) سوف تنتصر وتؤدي حتماً إلى متغيرات جيوسياسية مواكبة لنظام عالمي جديد لا مكانة فيه للهيمنة الإمبريالية الأمريكية الغربية الاستعمارية”.

ولفت اللواء العاطفي إلى التوجه الجاد والذي يتعزز كل يوم نحو امتلاك مفاتيح القوة وإرادة البناء الحقيقي لوطن معافى وقوات مسلحة يمنية مؤثرة وفاعلة في منظور البناء العسكري النوعي الذي يضمن لهذه القوة السيادية القدرات الدفاعية المؤثرة في البر والبحر والجو.

وبارك للمقاتلين نجاحهم في تنفيذ المناورة بكفاءة عالية، وإنجازهم لكل المهام السيادية المسندة إليهم ببطولة منقطعة النظير وبروح ايمانية عالية وبثقة كبيرة بنصر الله الموعود.. وقال “ها نحن اليوم وبعد سنوات من العمل والعطاء نعيش لحظات مشعة بالكرامة والسيادة والاستقلال وباتت كلمة اليمن مسموعة وإسهامه في المتغيرات يملأ الآفاق رغم التحديات والتهديدات”.

وأشار إلى أن اليمنيين ليسوا دعاة حرب أو عدوانيين لكن ما تشهده غزة من جرائم وحشية وإزهاق لأرواح آلاف الأبرياء، ودمار شامل دفعت الشعوب الحرة إلى إعلان موقف، ومنها الشعب اليمني الذي وقف وقفة مشرفة مع الشعب الفلسطيني ومع المقاومة الفلسطينية وأوصل رسالة واضحة إلى العالم أجمع بأن القضية المحورية للعرب جميعا هي القضية الفلسطينية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com