المؤيدي وهضبان وعبدالعظيم يزورون ضريح الشهيد القائد في مران بصعدة

موقع أنصار الله – صعدة – 8 شوال 1445هـ

زار وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي ومعه وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي حسين هضبان ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبد العظيم، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في منطقة مران بمديرية حيدان، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقرأوا الفاتحة على روح الشهيد القائد وكل شهداء الوطن الميامين.
وأكد الوزير المؤيدي أن هذه الزيارة تأتي لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد وجهاده وصبره واستحضار مآثره التي سطَّرها في سبيل التحرر من الهيمنة والارتهان لقوى التجبُّر والطغيان العالمي وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل.
وأشار المؤيدي إلى المحطات والمواقف الجهادية العظيمة والملاحم البطولية التي خاضها الشهيد القائد ورفاقه، مثنيًا على تضحياته ومعاناته وصبره في مواجهة النظام السابق، مشيدًا بمواقفه الشجاعة ومشروعه القرآني ومنطلقاته التي استنهض فيها الأمة للخروج من حالة الغفلة والتبعية لأعداء الأمة، وإطلاقه لشعار الصرخة ودعوته للمقاطعة وربط الأمة بكتاب الله.
ولفت إلى أن السيد حسين بدر الدين الحوثي تحرك بمشروع قرآني منطلقًا من واقع الثقة بالله تعالى، وضحَّى بروحه من أجل مبادئ عظيمة وقيم جليلة، تتطلب من الجميع الحفاظ عليها والسير على نهجه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com