طيرانُ العدوان يشُـــنُّ سلسلةَ غارات على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شَــنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الثلاثاء 5 ربيع الثاني 1438هـ، سلسلةَ غارات إجرامية على عددٍ من المحافظات، مخلفاً عدد من الشهداء والجرحى وأضراراً بالممتلكات العامة والخاصة.

وأفاد مصدر أمني أن طيرانَ العدوان الغاشم استهدف بغارة إجرامية منازل المواطنين في مدينة ضحيان بمديرية مجز بصعدة، ما أسفر عن استشهاد مواطن وجرح آخرين وتدمير منزلين.

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن أكثر من 12 غارة على مناطق آل الزماح ومندبة وجبل شُعير في مديرية باقم بمحافظة صعدة، وغارتين على مدرسة كدم في منطقة نشور بمديرية الصفراء بالمحافظة عينها، وشن 3 غارات على الدفاع الساحلي بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة، وغارتين على منطقة رأس عيسى وجزيرة كمران بالمحافظة ذاتها.

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شَــنَّ غارة على مديرية مستباء بحجة، و غارة على منطقة كهبوب بتعز، وغارتين على منطقتي الخنة وعزان بمديرية الوازعية بتعز، وغارة على منطقة لهاب بمديرية مناخة بمحافظة صنعاء، و 3 غارات على مناطق الساق وحيد بن عقيل وادي جندلة بمديرية عسيلان بشبوة، و شن 3 غارات على مناطق العسلات وبني ناجي وبني شكوان بمديرية نهم.

 

يشار إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدماً مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com