انكسارُ زحف كبير للمنافقين باتجاه ذباب وكهبوب بتعز ومصرع وإصابة العشرات بينهم قيادات بارزة

 

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  كسَرَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، اليومَ السبت 9 ربيع الثاني 1438هـ، محاولةَ زحف كبيرةٍ لمنافقي العدوان باتجاه ذباب وكهبوب جنوبي غرب تعز.

وأكد مصدرٌ عسكريُّ مصرَعَ وجَرْحَ العشرات من منافقي العدوان خلال المواجهات بينهم قيادات بارزة عرف منها قائد اللواء الثالث المرتزق حزم عمر الصبيحي .. مشيراً إلى أن سياراتِ الإسعاف هرعت للمكان لنقل القتلى والجرحى.

وأضاف المصدرُ أن عمليةَ الزحف كانت مسنودةً بغطاء جوي مكثّف من قبل طيران الأباتشي والاستطلاع والطيران الحربي، بالإضافة إلى الإنزال البحري .. لكن العدوان مني بالهزيمة رغم الزحف البري بأعداد كبيرة والإنزال البحري والغطاء الجوي المكثف.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير أكثر من 15 آلية عسكرية تابعة لمنافقي العدوان في ظل انهيارات كبرى في صفوف منافقي العدوان.

ولفت المصدر إلى أن لزحف الواسع باتجاه ذباب وكهبوب جنوبي غرب تعز استمر منذ الفجر حتى كُسَر بفضل الله مغرب اليوم.. مشيراً إلى أن إخفاق العدوان في ذباب وكهبوب كان إخفاقا بريا وبحريا وجويا، مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان في جهوزية عالية.

قد يعجبك ايضا