مناورة عسكرية لقيادات وزارة الداخلية ضمن “مواجهة التصعيد بالتصعيد”

موقع أنصار الله – صنعاء – 28 ذو القعدة 1445هـ
اختتاما لورشة ثقافية لقيادات وزارة الداخلية.. شهد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم مناورة عسكرية للمشاركين في الدورة، ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وتنفيذا لتوجيهات السيد القائد لمواجهة التصعيد بالتصعيد.
وهدفت المناورة برعاية وزير الداخلية إلى رفع جاهزية المشاركين في الدورات العسكرية المفتوحة في إطار الاستعدادات لمساندة القوات المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني.
وخلال المناورة، التي نفذتها الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بحضور رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور مسعد الظاهري، ووكيلا وزارة الداخلية للأمن والشرطة اللواء احمد علي جعفر والموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي والقيادات الأمنية.. أكد نائب وزير الداخلية، حرص معالي وزير الداخلية، على تطوير مهارات منتسبي الوزارة في مختلف المجالات.. مشيرا إلى أن المناورة تأتي في إطار تفقد الجهوزية القتالية لمنتسبي القطاع، والتأكيد على الاستعداد لتنفيذ أي مهام تطلب منهم ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، التي تخوضها بلادنا نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وشملت المناورة باستخدام الأسلحة المتوسطة والخفيفة، تنفيذ عدد من العمليات ضد أهداف افتراضية للعدو، وتدريب المشاركين على القنص والرماية والهجوم ومهارات القتال في ميدان المعركة.
حضر المناورة عدد من القيادات الأمنية ورؤساء المصالح والإدارات العامة ومدراء عموم شرطة العاصمة والمحافظات.

قد يعجبك ايضا