مدير دائرة القضاء العسكري يزور المرابطين في جبهات البيضاء

اطلع مدير دائرة القضاء العسكري اللواء القاضي عبداللطيف العياني وقائد لواء النقل الثقيل العميد الركن محمد النزيلي، على أحوال المرابطين في جبهات محور البيضاء ومستوى الجاهزية القتالية وسير تنفيذ المهام العسكرية الموكلة إليهم.
وخلال الزيارة نقل اللواء العياني والعميد النزيلي للمرابطين، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيدين بثباتهم في مواقعهم وما لمسوه من إرادة وعزيمة ومعنويات عالية ويقظة وحس أمني رفيع.
ونوه اللواء العياني بما سطره الأبطال من ملاحم بطولية وانتصارات في كافة الجبهات.. موضحاً أن المرابطين في جبهة البيضاء حققوا نجاحات وانتصارات وأفشلوا كل محاولات العدو بفضل الله وبيقظتهم وحسهم الأمني كون هذه الجبهة مهمة والعدو يركز عليها ويسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي فيها.
وأشار إلى أن عيد الأضحى هذا العام جاء في ظل عدوان صهيوني بربري غاشم بحق الأشقاء في فلسطين وغزة التي تتعرض لتدمير وحرب إبادة في ظل صمت دولي مطبق.
وأوضح اللواء العياني ان القيادة الثورية اتخذت موقفا مشرفا في مساندة أبناء فلسطين وتنفذ القوات المسلحة ضربات وعمليات عسكرية نوعية أصابت الكيان الصهيوني وداعميه من قوى الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا في مقتل وكشفت مدى هشاشتهم وضعفهم وعجزهم.. لافتاً إلى أن الانتصارات التي تتحقق كل يوم وصل صداها إلى العالم وجعلت لليمن واليمنيين دوراً فاعلاً ومؤثراً لا يمكن تجاوزه.
من جهتهم أكد قادة الوحدات والمرابطين في جبهات البيضاء استعدادهم وجاهزيتهم الكاملة لمواصلة تنفيذ مختلف المهام المسندة إليهم على أكمل وجه وتحقيق المزيد من الانتصارات.
وجددوا العهد بالسير على خطى من سبقوهم من رفاق السلاح والقضية ونالوا شرف الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الوطن والشعب وقضايا الامة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا