أبناء مديرية شرس بحجة يحيون ذكرى ولاية الإمام علي

موقع أنصار الله – حجة – 17 ذو الحجة 1445هـ

نُظمت في بيت قدم بمديرية شرس محافظة حجة اليوم الأحد ، أمسية ثقافية بذكرى يوم الولاية 1445هـ.
وفي الأمسية التي حضرها وكيلا المحافظة إبراهيم عامر وعادل شلي ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الاشول ونائبه نبيل القدمي، أشار مسؤول التعبئة بالمديرية صالح القدمي، إلى أهمية إحياء يوم الولاية لتجديد الولاء للإمام علي عليه السلام.
وتطرق إلى العلاقة التي تربط الإمام علي عليه السلام، بأهل اليمن منذ دخولهم الإسلام أفواجاً .. لافتاً إلى دور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته عليهم السلام.
وأكد حاجة الأمة في العودة إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بالمنهج المحمدي ونهج آل البيت وأعلام الهدى واستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام والتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية التي تحلى بها إمام المتقين.
ودعا القدمي إلى الاحتشاد يوم غدٍ لإحياء الفعالية المركزية بالمناسبة الدينية الجليلة .. مبيناً أن الحديث عن الإمام علي عليه السلام هو حديث عن التقوى والزهد والورع والشجاعة والتضحية والبطولة.
تخللت الأمسية التي حضرها مديرو مكاتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني والضرائب محمد المهاجر وهيئة المساحة الجيولوجية محمد القدمي والشؤون المالية بهيئة الجمهوري ياسر الجبري والموارد البشرية إسماعيل الكحلاني وشخصيات اجتماعية فقرات شعبية وأناشيد معبرة.

قد يعجبك ايضا