مديريات بيت الفقيه والدريهمي والمنصورية بالحديدة تُحيي ذكرى الولاية

موقع أنصار الله – الحديدة – 18 ذو الحجة 1445هـ

احتشد أبناء مديريات بيت الفقيه والدريهمي والمنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين ، في منطقة الحسينية بمديرية بيت الفقيه إحياء لذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام، تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.
وهتف المشاركون في الحفل الذي حضره أعضاء من مجلسي النواب والشورى بالشعارات المعبرة عن أهمية التولي، والتأكيد على استمرار النفير والجاهزية لخوض معركة الشرف والبطولة إلى جانب القوات المسلحة في مواجهة أعداء اليمن.
وعبروا عن الاعتزاز بإحياء ذكرى يوم الولاية كمحطة إيمانية تربوية.. مؤكدين الاستمرار في التحشيد والتعبئة دعما للشعب الفلسطيني ومواجهة أعداء اليمن.
وباركوا لقائد الثورة الانتصار الأمني في تفكيك خلية تجسس هي الأخطر في تاريخ البلاد، والتي كانت تعمل خدمة لأمريكا والكيان الصهيوني.
وخلال الاحتفال استعرض وكيل أول المحافظة أحمد البشري، دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى وترسيخ الوعي بما أصاب الأمة من انحراف جراء ابتعادها عن منهج التولي لله ورسوله.
وتطرق إلى أهمية الولاية ودورها في تعزيز الاصطفاف لمواجهة صلف وغطرسة العدوان الأمريكي السعودي، لافتاً إلى أهمية تجسيد معاني الولاية في إقامة العدل والاستقامة التي تعد من صور الاقتداء بالإمام علي عليه السلام.
واعتبر الوكيل البشري، إحياء هذه الذكرى رسالة لتحالف العدوان بصمود الشعب اليمني وأنه بات اليوم أكثر قوة وصلابة ولا خيار أمامه سوى مواصلة النضال حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية.
فيما تطرق مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل، إلى حاجة المجتمع لترسيخ مبدأ الولاء لله بمفهومه القرآني الصحيح.
وأشار إلى ارتباط وأثر الولاية في إصلاح واقع الأمة وتعزيز قوتها وعزتها، مستعرضا جانباً من شخصية الإمام علي وأهمية ترسيخ معاني الولاء في نفوس الأجيال وتحصينهم من تولي اليهود والنصارى.
تخللت الاحتفال الذي حضره مدراء المديريات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، قصيدة للشاعر أحمد عطا وفقرات إنشادية واوبريت، عبرت عن أهمية إحياء ذكرى يوم ولاية الإمام علي.

قد يعجبك ايضا