مديرية بيت الفقية بالحديدة تشهد مسيراً لخريجي دورات الحشد والتعبئة الشعبية

موقع أنصار الله – الحديدة – 1 محرم 1446هـ

أقيم في منطقة العباسية بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، مسير لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية للمرحلة الرابعة من دورات التعبئة الشعبية تأكيداً على استمرار التعبئة والنفير والتضامن مع الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في المسير العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي قرارات لمواجهة أي تهديدات، دفاعاً عن سيادة البلد ونصرة الشعب الفلسطيني.
وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.
وعبّروا عن الاعتزاز بما اتخذه الشعب اليمني من موقف داعم للشعب الفلسطيني، إنطلاقاً من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكدين عدم التراجع عن هذا الموقف حتى وقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار على غزة.
ووجه الخريجون رسالة للعالم، بالجهوزية واستمرار النفير، استعداداً للمشاركة إلى جانب القوات المسلحة في حماية الوطن، والتأهب لمواجهة قوى العدوان الأمريكي البريطاني في البحرين الأحمر والعربي، والتصدي له بكل بأس وقوة وإيمان.

قد يعجبك ايضا