المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء تؤكد تفويضها لقائد الثورة وتبارك الإنجاز الأمني

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 محرم 1446هـ

نظمّت عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء، اليوم الاثنين ، وقفات مؤكدة على تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.
وجدّد المشاركون في الوقفات، التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالملك الغربي والمهندس صالح المنتصر، التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات اللازمة للتصدي للأعداء وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة وإجراء الإصلاحات والتغييرات الجذرية.
وأشادوا بالإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية وإفشال المخططات الرامية زعزعة الاستقرار واستهداف الاقتصاد الوطني والنسيج الاجتماعي.
ونددوا بموقف الأنظمة العميلة والمطبعة تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني الأمريكي من إبادة وحشية في حق أبناء غزة وكل الأراضي الفلسطينية.
وجددّت بيانات صادرة عن الوقفات بحضور مديري ونواب المكاتب المنظمة، التأكيد على تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في الخيارات التي يتخذها في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني وسيادته واستقلاله وما يراه من خطوات مناسبة لإسناد الشعب الفلسطيني.
وأعلنت البيانات تأييد المطلق لأي خطوات مواجهة للتصعيد الاقتصادي والعدوان المستمر من قبل النظام السعودي، لإثناء اليمن وقواته المسلحة عن واجباتهم في نصرة وإسناد قضية فلسطين والمقاومة في غزة.
وأكدت البيانات التأييد الكامل للخطوات العملية المتخذة بشأن التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة، للانطلاق نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة، التي يتطلع إليها أبناء الشعب اليمني.
ودعت أجهزة الأمن إلى استمرار مهامها في إفشال مخططات العدوان الهادفة إلى تدمير الوطن، مباركة الإنجاز الأمني بكشف خلايا التجسس الأمريكية، الصهيونية.

قد يعجبك ايضا