الإعلام الحربي يوزع مشاهد للخسائر الكبرى للمنافقين في ذباب وكهبوب

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   وزع الإعلام الحربي ، اليوم الجمعة 15 ربيع الثاني 1438 هـ ،  مشاهد نوعية للخسائر الكبرى للمنافقين   في مديرية ذباب ومنطقة كهبوب.

 

ووثقت المشاهد  لحظات عدد من مدرعات المنافقين والسيطرة على مواقعهم واغتنام العديد من الاسلحة . كما وثقت لحظات فرار المنافقين  مخلفين وراءهم العديد من القتلى والجرحى .

كما وثقت المشاهد عملية تدمير مدرعة سعودية بصاروخ موجه خلال محاولتها التقدم، وقد أدى ذلك إلى سقوط قتلى وجرحى ضمن طاقم المدرعة. وفي مشهد آخر تظهر عدد من المدرعات خلال محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية، قبل أن يباغتهم صاروخ موجه أدى إلى تدمير إحدى المدرعات ومصرع من كان على متنها من المرتزقة. ليتم بعد ذلك استهداف مدرعة أخرى بصاروخ موجه، أدى إلى إصابتها بشكل مباشر، قبل أن يفر عناصر المرتزقة، تاركين المدرعات وجثث القتلى.

وتضمنت المشاهد لحظات تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية نحو مواقع المنافقين وطردهم من المواقع واغتنام الاسلحة التي خلفوها في الموقع .

 

وتظهر بعض الآليات والسيارات التي خلفها المرتزقة بعد فرارهم، وقد تم إحراق بعضها والبعض الآخر انفجرت بها عبوات ناسفة خلال محاولتها التقدم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com