العدوان الصهيوني على غزة: مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 39145

موقع أنصار الله – متابعات – 18 محرم 1446هـ

ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39145 شهيدا و90257 جريحا منذ 7 أكتوبر 2023، بحسب بيان وزارة الصحة في غزة.

وارتكب “جيش” العدو الإسرائيلي 3 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 55 شهيدا و110 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ودخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الأربعاء، يومه الـ292، حيث واصل “جيش” العدو الإسرائيلي شن هجمته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة بالقطاع، وسط استهداف متعمد للنازحين.

وواصل “جيش” العدو الإسرائيلي لليوم الثالث العملية العسكرية والتوغل البري في مناطق شرق خانيونس وسط اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية، وغارات جوية تستهدف المدنيين والنازحين.

وكثف “جيش” العدو الإسرائيلي من الهجمات والغارات وحملة القصف على مدينة خانيونس التي نزح من بعض مناطقها خصوصا الشرقية، أكثر من 150 ألف شخص خلال يوم واحد، وفق الأمم المتحدة.

وتجددت الاشتباكات المسلحة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من “جيش” العدو الإسرائيلي في محور تل السلطان ووسط البلد بمدينة رفح جنوب القطاع، وذلك وسط معارك ضارية ومستمرة في مناطق متفرقة بالمدينة.

وتتعرض المناطق الشرقية لمدينة خانيونس لقصف مدفعي إسرائيلي عنيف وطال القصف بلدة القرارة، في وقت شن الطيران الإسرائيلية سلسلة غارات على مناطق وسط القطاع.

وتركزت الغارات على وسط مخيم النصيرات، ومخيم البريج، ومنطقة السطر ومنطقة الجرن شمالي غزة، ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.

قد يعجبك ايضا