العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس المحتلتين

موقع أنصار الله – متابعات – 23 محرم 1446هـ

شنت قوات العدو الصهيوني فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، وتركزت الاعتقالات بمخيم الدهيشة قضاء بيت لحم، طالت عشرات الشبان، كما اعتقلت عددا آخر خلال اقتحام بلدات شمال الضفة.

واقتحمت قوات العدو اقتحمت مخيم الدهيشة وسط اندلاع مواجهات، وداهمت القوات عددا من المنازل واعتقلت عشرات الشبان واقتادتهم واحتجزتهم وأجرت معهم تحقيقا ميدانيًا قرب المخيم.

وعرف من بين المعتقلين كل من: مراد موسى أحمد الخمور، ومعتز محمد مصطفى شريعة، والفتى أيسر مجدي محمد الزغاري، ، ومحمد نادي أبو عكر، وبسام خليل فرارجة، ووائل محمد فرارجة ، ومعاذ نعيم محمد المصري من بلدة الدوحة.

وأغلق “جيش” العدو الصهيوني مداخل المخيم، وأطلق الرصاص الحي تجاه الشبان خلال اقتحام المخيم، حيث بلغ عن إصابات بحالات اختناق.

وأعادت قوات العدو الصهيوني اعتقال الأسيرين المحررين، محمود إبراهيم الخطيب ثوابتة ومعتصم محمد مرشد طقاطقة من بلدة بيت فجار، قضاء بيت لحم.

واقتحمت قوات العدو مخيم قلنديا شمال القدس، واعتقلت الأسير المحرر حسن زيادة، كما اقتحمت القوات حي رأس خميس بمخيم شعفاط.

واندلعت مواجهات عنيفة، مع قوات العدو الصهيوني، عقب مداهمة بلدة العيسوية، والاعتداء على عدد من الشبان.

وفي شمال الضفة، اعتقلت قوات العدو الصهيوني الشاب براء شحرور من ضاحية ذنابة شرق طولكرم، وشاباً آخر خلال اقتحام بلدة جماعين جنوب نابلس.

وداهمت قوات العدو الصهيوني، قرية برقة قضاء نابلس واقتحمت عددا من المنازل بالقرية وفتشتها وعاثا بها خرابا.

واعتقلت قوات العدو الشيخ جهاد شحادة بعد اقتحام منزله في بلدة جماعين جنوب نابلس، كما اعتقلت نجله داود بعد احتجازه على حاجز المربعة.

وداهمت قوات العدو الصهيوني قلقيلية بعدة آليات عسكرية ونكلت بالشبان في أحياء المدينة، قبل أن تعتقل الشاب صبري ساهر أبو عصب من قرية جيوس، شمالي المدينة.

واعتقلت قوات العدو الصهيوني الشاب مصعب عبد ربه؛ وهو من مخيم طولكرم، أثناء مروره عبر حاجز عسكري “طيار” بالقرب من مدينة قلقيلية.

قد يعجبك ايضا