المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع العدو الصهيوني وتموضعات جنوده

موقع أنصار الله – متابعات – 23 محرم 1446هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الإثنين، أنّ مجاهديها استهدفوا منظومة فنية ‏تجسسية، تم تثبيتها مؤخراً في موقع المالكية، وحققوا فيها إصابات مباشرة. ‏

وأكدت المقاومة الإسلامية، في بيان، أنها استهدفت موقع البغدادي التابع للاحتلال بعشرات صواريخ الكاتيوشا، رداً على الاغتيال الذي نفذه الاحتلال في بلدة شقرا، ودعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة.

وفي سياق الردّ على الاغتيال في بلدة شقرا أيضاً، استهدفت المقاومة الإسلامية تجمّعاً لجنود الاحتلال في موقع ‏الراهب بالصواريخ الموجّهة. ‏

وأعلنت المقاومة ارتقاء اثنين من مجاهديها، شهيدَين “على طريق القدس”، هما الشهيد عباس محمد سلامي، “زين العابدين”، من بلدة خربة سلم وسكان بلدة شقرا، جنوبي لبنان، والشهيد عباس فادي حجازي ،”عباس الحر”، من بلدة مجدل سلم، جنوبي لبنان.

وفي سياق متصل، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ فِرَق الإطفاء تعمل على إطفاء 4 حرائق في تلة “راميم” قرب مفترق “غوما”، نتجت من سقوط صواريخ أُطلقت من لبنان، مشيرةً إلى أنّ صفارات الإنذار دوّت في عدد كبير من مستوطنات الشمال خشية تسلل طائرة مسيّرة من لبنان.

وأفادت قناة الميادين بأنّ العدو الصهيوني أطلق قنابل متفجرة في اتجاه الجانب اللبناني في مقابل قرية الغجر، الأمر الذي أدى إلى اشتعال حريق، بالإضافة إلى قصف أطراف بلدة كفركلا بالقنابل الفوسفورية.

وكانت المقاومة نفذت سلسلة عمليات أمس الأحد، استهدفت فيها تموضعات لجنود العدو الإسرائيلي ونقاط انتشاره في مستوطنتَي المنارة وشتولا، رداً على غارات ‌‌‌‌‏‌‌‌‏‌‌‏العدو الصهيوني على البقاع وجنوبي لبنان واستهدافه المنازل المدنية.

قد يعجبك ايضا