قيادة حماس تعقد لقاءً مع قادة القوى والفصائل الفلسطينية

موقع أنصار الله – متابعات – 2 صفر 1446هـ

عقدت قيادة حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء أمس، لقاء مع وفود فصائل العمل الوطني التي جاءت للتعزية والتهنئة في استشهاد القائد الإسلامي شهيد الأمة إسماعيل هنية في الدوحة.
وقالت حماس، في بيان ، إن قادة القوى والفصائل الوطنية استعرضوا مناقب الشهيد ومآثره وسيرته وحرصه على الوحدة الوطنية والجهد الدائم لتقريب وجهات النظر بين مكونات شعبنا الفلسطيني وقواه المختلفة سواء على مستوى الخاصة أو العامة، وعلاقاته المتميزة مع الجميع على البعد التنظيمي والشخصي كذلك، وأشادوا بمواقفه السياسية وشخصيته الوطنية والقومية.
وأكد الحاضرون ضرورة السير والاستمرار على نهج هنية ووصيته، والوفاء له، من خلال التقارب وجمع وجهات النظر والسير معاً ، حيث ناقش القادة المجتمعون سبل تحقيق وحدة الشعب الفلسطيني ولم الصف الوطني وتحويل الاتفاقات الوطنية إلى واقع ملموس يؤسس لمرحلة جديدة على أساس تشكيل قيادة وطنية موحدة جامعة تقود المشروع الفلسطيني الوطني، وتعيد ترتيب الصفوف والأولويات وصولا لتحرير فلسطين واستعادة المقدسات وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
وأشاد الحضور بصمود وثبات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الاحتلال، ووقفوا عند الجرائم التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة والضفة المحتلة والقدس، مؤكدين أن الجميع أمام مرحلة استثنائية يجب التعامل معها بما يناسبها في كل المستويات.
وبحث الحضور التطورات السياسية والميدانية المختلفة المتعلقة بمعركة طوفان الأقصى، والأولويات الوطنية خلال الفترة القادمة والمسارات التي يجب على القيادات الفلسطينية أن تمضي بها لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني وتطلعاته، سواء المتعلقة بإنهاء حرب الإبادة وجرائم الاحتلال وتضميد جراح الشعب الفلسطيني أو حتى ينعم بالحرية والاستقلال.

المصدر: صفا

قد يعجبك ايضا