وقفات احتجاجية بمحافظة ريمة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

موقع أنصار الله – ريمة – 13 صفر 1446هـ

نُظمت في مختلف مديريات محافظة ريمة اليوم السبت، وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، الذي يندى لها جبين الإنسانية وآخرها جريمة قصف المصليين بمدرسة التابعين.
وردد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية مجتمعية ، الشعارات والهتافات المنددة بجرائم كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة واليمن والعراق والضاحية الجنوبية بلبنان.
وباركوا ، تشكيل حكومة التغيير والبناء في إطار التغيير الجذري وتحقيق طموحات وتطلعات الشعب اليمني ، الذي سيكون ضمن أولوياتها دعم واسناد القضية الفلسطينية ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
واكد بيان صادر عن الوقفات، استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن أبناء غزة، بالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة دون كلل أو ملل.
وناشد البيان القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة للرد القوي والمشرف رداً على جرائم العدو الإسرائيلي والوفاء لدماء شهداء الشعب الفلسطيني ..مجددا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات اللازمة والمناسبة نصرة للأقصى و مظلومية أبناء غزة
ودعا زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين إلى اتخاذ المواقف الصادقة والشجاعة تجاه العدوان الصهيوني الأمريكي، مشيدا باستمرار جبهات الإسناد التي فرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية و أفشلت مخططات العدو.

قد يعجبك ايضا