مناورة عسكرية لخريجي الدفعة السادسة من الدورات المفتوحة بمحافظة ذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 14 صفر 1446هـ

نُفذت في محافظة ذمار، أمس السبت، مناورة “الرسول الأعظم” لخريجي الدفعة السادسة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.
تضمنت المناورة، التي نفذها الخريجون من أبناء مديرية ذمار، بمشاركة الطيران المسيَّر، تدريبات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في مهارات القنص، واستهداف مواقع مفترضة للعدو، والسيطرة عليها، وتطبيق عسكري لفنون الالتفاف على العدو في المعركة.
وخلال المناورة التي حضرها رئيس جامعة ذمار، الدكتور محمد الحيفي، أكد مسؤول التعبئة في المحافظة، أحمد الضوراني، أهمية الدورات في رفع كفاءة قوات التعبئة العامة، والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ نصرة للشعب الفلسطيني، والدفاع عن الوطن.
وأعلن عن تدشين المرحلة السابعة من الدورات المفتوحة.. داعيا المشايخ والعقال والمواطنين إلى الالتحاق بهذه الدورات التي تكسب الفرد المهارات القتالية ليكون جاهزاً لأي معركة مع العدو.
فيما أوضح مدير مديرية ذمار، محمد السيقل، أن الدفعة السادسة للدورات العسكرية تخرج منها ثلاثة آلاف مقاتل من قوات التعبئة العامة من أبناء المديرية من المواطنين والموظفين.
بدورهم، أكد الخريجون جهوزيتهم لتنفيذ كافة الخيارات التي تتخذها القيادة في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي، ونصرة الشعب الفلسطيني.
حضر المناورة نائب مدير أمن المحافظة، العميد محمد الموشكي، ومسؤول التعبئة في مديرية ذمار، حمزة العوامي، وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية ووجهاء.

قد يعجبك ايضا